Sunday 29 January 2017

Jellycat الحيوانات المحنطة

تقدم فئات Jellycat لندن استيراد Jellycat مزيجا فريدا من ملتوي والتصاميم غريب الاطوار مع الأقمشة الغنية بترف. Jellycats المخلوقات الغريبة هي بعض من أفخم لعب لينة الأكثر الأصلية والمبتكرة التي شهدها العالم تصميم من أي وقت مضى. عين من قبل الطفل الذي يريد أن يرى الهلام والقطط معا، وقد حصل Jellycat سمعة باعتبارها واحدة من الاكثر شعبية وأنيقة أفخم لعب في السوق. هنا في دادا الطفل بوتيك نحمل خط Jellycat بأكمله يضم Cordy رويس، Bashfuls، إثمل Wuddles، مجموعة مسحور والكمأ شعبية من أي وقت مضى. Jellycat هي في الواقع دون أدنى شك، العوالم اللعب الأكثر تطورا. خيارات البحث تابعنا: JELLYCAT مرحبا، تجربة رائعة للتسوق. رونين تل أبيب إسرائيل سيدي العزيز مجرد قصيرة البريد الالكتروني ان اقول لكم كم أنا سعيد كان لاستقبال أول شيء jellycat هذا الصباح. أنا معجب جدا مع سرعة الخدمة وكذلك مع jellycat التي هي لينة جدا ومحبوب ومثالية لحفيدتي. سأوصي بالتأكيد كنت مع أصدقائي كما كنت قد بحثت سابقا للمنتجات الخاصة بك على مواقع أخرى فقط للعثور على اختيار أكبر وأفضل النطاق السعري على موقع الويب الخاص بك، الذي هو في الواقع وضوحا. شكرا جزيلا لخدمة ممتازة لك. تفضلوا بقبول فائق الاحترام ML Ingledew (السيدة) الفيسبوك 5 نجوم مراجعة نجاح باهر فائقة سرعة التسليم وضعت على أمر قبل 05:00 الليلة الماضية ووصل حوالي 9:30 صباح هذا اليوم شكرا نيكولا كلارك الفيسبوك التعليق 5 ستار أعجب لذلك، أمر جميل القليل الثعلب Jellycat، كان معي خلال 24 ساعة لم أستطع أعتقد أنه سوبر خدمة سريعة جيني تشابمان وأوصى بالتأكيد - أمرت اثنين من اللعب Jellycat أمس وصلوا أول شيء هذا الصباح يسر جدا جوليا طومسون سيدي العزيز / سيدتي، أنا وضعت هذا النظام معك في وقت متأخر ليلة واحدة يعني الذي وردت فيه الصباح والصغرى التالية ولمح في اليوم التالي هذا وصلت. كانت هذه الخدمة spiffing حقا من أعلى مستويات الجودة وأنقذني قدرا كبيرا من خصام عنيف. لقد كنت المماطلة قليلا في الحصول على هدية للأصدقاء وصول جديد. في الواقع أشار السيدة M إلى أن الطفل سوف يذهبون إلى المدرسة قبل أن حصلت المنظمة. لذلك فقط أن أقول شكرا للخدمة الممتازة الخاصة بك والتي وفرت لي يجري في حمولة من doodah. شكرا جزيلا هايدن مرحبا، تلقوا لأرنب Scrumpty الأرنب هذا الصباح وأنا سعيد جدا معها، وأيضا سعداء جدا مع خدمة سريعة وفعالة لديك. بفضل من أي وقت مضى من ذلك بكثير. نوع التحيات جاكلين مجرد البريد الإلكتروني سريع للتعبير عن مدى سرورنا كنت مع بسرعة فائقة تسليم طلبي (الأرنب معرض غسل حقيبة، البومة نظارات القضية وكيتي غسل الوجه حقيبة) ونوعية جميلة من البنود صلتني. الرائعة آنا X المرسلة من وجهة نظري جهاز لاسلكي بلاك بيري واسمحوا لي أن أقول بضع كلمات الشكر لك - تلقى فقط هؤلاء الثلاثة الكمأ الخراف اليوم. رهيبة ثيري وهكذا هي الخدمات التي تقدمها، وحقيقة أن السفينة لكم في جميع أنحاء العالم. شكرا جزيلا وأتمنى لكم كل خير أليكس Popenkov روسيا لقد تم مسرور مع الخدمات أنا أستلم من الشركة خلال الأيام القليلة الماضية. واحد المدرع وحيد القرن واحد صغير لاستكمال بلدي (الجد) مهمة طويلة قد تستمر الخدمة الخاصة بك الكبير، كل رغبة جيدة، وكريس فقط أن أقول شكرا لكم لخدمة حقا سريعة ورائعة فيما يتعلق الكمأ الأغنام، البطريق والأغنام منصات ملاحظات لاصقة، محل تقدير كبير . لويز تيرنبول فقط أن أعلمك أن Bunglie الدب وصل للتو بأمان ويجري محضون ابنتي وأنا أكتب. شكرا جدا جدا لإرسال له ذلك على وجه السرعة - لقد كنت أبحث عنه لبعض الوقت، وكان قلقا جدا انه خرج من الإنتاج بحيث شعرت بالارتياح للغاية للعثور عليه لا تزال متاحة على موقع الويب الخاص بك. شكرًا لك مرة أخرى. نيكي (أ بكثير بالارتياح أمي) وغريس (فتاة قانع جدا). زرت Fleurtations منذ حوالي 3 أشهر، وعلى قوة الدفع اشترى الأرنب لطيف قليلا من مجموعة jellycat لبلدي العمر 3 سنوات. الموظفين كانت كبيرة وكان مجموعة من الألعاب والدمى ضخمة. ومنذ ذلك الحين لم يسمح لها صديق جديد ترك جنبها وعين له كعكة-كعكة أخشى اليوم الذي كعكة-كعكة غني عن المفقودين لكنني أعرف أنني يمكن بسهولة الحصول على بديل من الموظفين مفيدة في fleurtations - حتى أنهم عدوا يمكن إضافة واحد بالنسبة لي إذا كنت في حاجة إليها على وجه السرعة شكرا لجعل بلدي قليلا للنوم الفتيات ميشيل أكثر سلمية س بالإشارة إلى طلبي 29306 لبايبر الفيل ضخم لكمبريا أود أن أقول كيف مندهش كنت لتلقي لعبة بسرعة - شكرا جزيلا على مستوى رائعا خدمتكم Vicci جميع الطلبات تأتي مع التوصيل المجاني البر الرئيسي في المملكة المتحدة عندما كنت تنفق ما يزيد pound15.00 (GBP) وهناك أيضا خدمة التوصيل الدولية المتاحة. يتم احتساب رسوم التسليم الدولية تلقائيا في سلة التسوق على أساس الوزن. لقد تم بيع Jellycat حيوانات محشوة منذ بدأت الشركة في لندن، في عام 1999، ونحن فخورون بأن يكون Jellycat الموصى بها متاجر التجزئة التي تقدم 10 قبالة شرطة الرد السريع. Jellycat أفخم لعب دائما اتجاه الإعداد في تصميمها الفريد واستخدام عن طريق اللمس، والأقمشة غير عادية. فوق كل شيء، أولويتهم هي السلامة الكاملة، في كل من التصنيع واختيار المواد. توافقها مع المعيار EN71 اختبار الأوروبي وASTM معيار الاختبار الأمريكي. مجموعة ليتل Jellycat هو طفل في مأمن من الولادة، فيما عدا بعض التصاميم الشعر الطويل والتي تحمل رسائل التحذير، وانهم ملتزمون التأكد من جميع منتجاتها هي الطفل آمنة وقيادة آمنة. وهي تعمل مع مختبرات الفحص المعتمدة مستقلة، يقع معظمها في الصين، للتأكد من أن منتجاتها تتفق مع المعايير المعترف بها الولايات المتحدة وأوروبا، بما في ذلك الأنظمة CPSIA (قانون المنتجات الاستهلاكية تحسين السلامة). نحن الأسهم كتالوج كامل مع أكثر من 200 صفحة للاختيار من بينها على موقعنا، يمكنك البحث إما عن قصد أو الحيوان والأسعار تبدأ من أقل قدر pound0.95 (GBP). في هذا التاريخ لدينا أوامر الدولية تذهب أساسا إلى الولايات المتحدة الأمريكية (الولايات المتحدة الأمريكية)، كندا، أستراليا، نيوزيلندا (NZ) والصين ولكن قمنا بتسليم أيضا إلى إسرائيل، وجزر البهاما، وأفغانستان، وسنغافورة، والكثير من Catseye تصاميم ل وقد ذهب إلى Japan. Categories Jellycat لندن استيراد Jellycat يقدم مزيجا فريدا من ملتوي والتصاميم غريب الاطوار مع الأقمشة الغنية بترف. Jellycats المخلوقات الغريبة هي بعض من أفخم لعب لينة الأكثر الأصلية والمبتكرة التي شهدها العالم تصميم من أي وقت مضى. عين من قبل الطفل الذي يريد أن يرى الهلام والقطط معا، وقد حصل Jellycat سمعة باعتبارها واحدة من الاكثر شعبية وأنيقة أفخم لعب في السوق. هنا في دادا الطفل بوتيك نحمل خط Jellycat بأكمله يضم Cordy رويس، Bashfuls، إثمل Wuddles، مجموعة مسحور والكمأ شعبية من أي وقت مضى. Jellycat هي في الواقع دون أدنى شك، العوالم اللعب الأكثر تطورا. خيارات البحث تابعنا:


No comments:

Post a Comment