Thursday 26 January 2017

تصاميم فتاة صغيرة

المشاركات الملاحة لماذا أحب الخلوات انضمام التحدي أحضرت إلى الخلف الحلزون البريد بينتيريست الحب بحث في الموقع شارك الوظائف حقوق التأليف والنشر أحبه عند دبوس وتبادل الدروس والمواد التي يتردد صداها معك. ومع ذلك، يرجى تذكر أن كل شيء على هذا بلوق: يتم إنشاء المقالات والصور والرسومات والأعمال الفنية عن طريق جيني Moraitis وتحت حقوق التأليف والنشر. الرجاء عدم إزالة العلامات المائية، والمحاصيل، أو تعديل أي من بلدي الصور أو الأعمال الفنية دون الحصول على إذن خطي من لي. يمكنك استخدام صورة واحدة لتبادل ولكن يرجى تصل إلى هذا المنصب الأصلية على موقعي. والجميلات أنا أقدم للاستخدام الشخصي فقط. الرجاء عدم الكتابة على ملفات PDF للآخرين. لا تتردد في مشاركة رابط آخر الأصلي للطبع مع أصدقائك وعائلتك بحيث أنها يمكن أن تأتي مرارا وتحميل واحد شكر الخاصة جزيلا لوقف byWhat سوف تجعل 8211 30 يوم التحدي الإبداعي يرجى ملاحظة هذا المنصب قد تشمل الروابط التابعة لها. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة الإفصاح وجودي هنا. أنا don8217t لديهم الكثير من الوقت لخلق هذه الأيام. وI8217m التخمين لكم don8217t سواء. وأنا أعلم، وأنا أعلم، I8217m مدون الحرفية حتى I8217m من المفترض أن جعل الأمور في كل وقت، الحق ولكن الحقيقة هي، على الرغم من أنني أحب العمل في المشاريع الإبداعية، والحياة هي مشغولة. I8217ll جعل الامور لهذا بلوق ولكن النضال من أجل تجاوز مرحلة الفكرة لنفسي. مثال على ذلك: اشتريت الغزل في أكتوبر الماضي عن وشاح التي لا تزال سوى نصف الطريق انتهى. أتمنى أن أقول أنه هو لأنه هو نمط معقد ولكن الحقيقة هي، وأظل نسيان ذلك. وlet8217s لا يتحدثون حتى عن كتابي الصورة daughter8217s. وهي السنة الأصغر سنا في السنوات ألبوم الصور. كنت تريد أن تجعل الامور ولكن الأيام تبدو قصيرة جدا. عندما يكون لديك الوقت، وعادة ما كنت المماطلة والعثور على بعض المشاريع التنظيم العشوائي للقيام به. عليك الانتظار حتى نهاية اليوم للعمل على المشاريع الخاصة بك ومن ثم العثور you8217re متعب جدا. You8217re شخص مبدع لديه الكثير من الأفكار من المشاريع التي تريد أن تجعل والمهارات كنت تريد أن تتعلم، وتقنيات كنت تريد أن تجرب. لكن don8217t لديك الوقت. انا اسمعك. حتى what8217s خلاقة للقيام aesopparallax img8221http: //www. littlegirldesigns. com/wp-content/uploads/2015/05/2030makechallengeworkbook. jpg8221 parallaxbg8221on8221 captionposition8221bottom-left8221 lightbox8221off8221 floater8221off8221 floaterposition8221left8221 floaterdirection8221up8221 حسنا، أعتقد أنه سيكون من المرح لخلق التحدي حيث وضعنا جانبا 20 دقيقة يوميا لمدة 30 يوما المقبلة للعمل على مشاريعنا. فإن أي مشروع إبداعي القيام به. I8217m ذاهب للعمل على ذلك وشاح، وألبوم الصور، والرسوم التوضيحية لبلدي المصنف تراجع المبدع القادم. (ولست بحاجة متنوعة فقط في حال كنت بالملل مع مشروع واحد.)) I8217m على وشك أن تبدأ بلدي التحدي 2030make في 1 يونيو. هل تريد الانضمام لي (انظر ملاحظة أدناه). هل تعتقد أننا يمكن أن ربما بدء وإنهاء بعض الأمور هذا الشهر أن يكون لديك you8217ve الاليكترونى كان يريد أن يكتب، وهي مجلة الفن الذي يحتاج الى بعض الحب، بعض الأقمشة ونمط التي هي لا تزال تنتظر أن تتحول، Or8230a عدد لا يحصى من المشاريع الأخرى 30 يوم التحدي الإبداعي (2030make) والتحدي هو فكرة ممتعة ولكنها أكثر متعة إذا كان لديك أوراق العمل للطباعة، الحق اشترك وyou8217ll تتلقى: مصنف مصغرة متعة حيث يمكنك طرح الأفكار أهدافك، وكتابة أجركم، وعلامة من كل يوم على جدول زمني، رسالة إلكترونية مشجع كل أسبوع من التحدي لمساعدتك على الاستمرار. والمجتمع عند استخدام علامات التصنيف، 2030make على تويتر و Instagram. You8217ll تكون قادرا على رؤية المشاريع everyone8217s لتلهمك ليبقيه. المصنف تشجيع مجتمع رائع (يمين) وكان التحدي 2030make بالضبط ما كنت بحاجة للبدء في كتابة تقريري الكتاب الاليكتروني، DIY كتلة التصميم. ساعدني أن تأخذ الخطوة الأولى ومخيفة، وقبل أتوق، وجدت نفسي قضاء وقتا أطول من 20 دقيقة كما حصلت على مدمن مخدرات على عملية تخصيص عمدا بعد 20 دقيقة يوميا هو هدف يمكن تحقيقه، وسوف يساعد أي شخص للفوز على 8220I don8217t ديك time8221 البلوز. بصراحة، الحياة قصيرة جدا لعدم خلق الأشياء. هل ترغب في الانضمام لي اشترك في النموذج التالي. وyou8217ll استلام رسالة بريد إلكتروني ترحيب ومصنف مصغرة للحصول على انك بدأته. بالمناسبة، إذا you8217re غير متأكد جدا ما كنت تحقيقها خلال 2030make، زيارة الحرف جهدي لجعل المجلس على موقع Pinterest. معظم الحرف الأول دبوس إلى أن مجلس سهلة لجعل وسيكون مثاليا لهذا التحدي. 20 دقيقة. 30 يوما. ما الذي جعل لكم Let8217s قيام بذلك بالثانية نعم، كان هذا التحدي لشهر يونيو ولكن يمكنك الانضمام في أي وقت. أخذ الكثير منا التحدي وقررت لمواكبة هذه العادة من أخذ 20 دقيقة يوميا (أو بقدر الإمكان) للحفاظ على المشاريع الإبداعية الذهاب. إستمتع. ) p. p.s. أخذ 20 دقيقة يوميا لخلق واحدة من الطرق التي يمكن أن تعطي لنفسك التراجع. لا، حقا أنا أشارك كيف يمكنك ان تجعل هذه حقيقة واقعة، وكذلك كيفية إنشاء أطول (وإن كان لا يزال ميني) تراجع في بلدي المصنف الجديد أدناه. معلومات عن المبدع تراجع غلاف عادي كتاب. كنت شخص مبدع. ولكن لم يكن لديك الكثير من الوقت في هذه الأيام. لديك المسؤوليات، وكنت غير قادر على وضع فقط حياتك في الانتظار حتى تتمكن من متابعة أحلامك. أو ربما حتى لو كنت فعلت ذلك الوقت، أنت لم تعرف من أين تبدأ. في هذا المصنف، مدون جيني Moraitis يكشف كيف يمكنك إنشاء تراجع الشخصية التي سوف تتخذ الحد الأدنى من الموارد وأغناء حياتك. ويشمل المشورة من التصميمات مثل راشيل آن ريدج، بيث آن Schwamberger، ستيفاني أوينز، وأكثر من ذلك. الوظائف ذات الصلة 2030make هو العودة تجربة كرافت Blogger8217s مع أكاديمية النخبة مدونة أبريل هو كتابة الرسائل شهر لجنة تقصي الحقائق عن المركبة التدوين آخر الملاحة أنا مسرور حقا أن تجد هذا التحدي أنا شخص محب للتحدي، واعتقد انه يعطيني شيئا للتركيز على ذلك يمكن تحقيقه. أنا إدارة الأعمال ولها طفلين في البيت س في الآونة الأخيرة أشعر قتي الإبداعي وتفتقر حقا حتى here8217s إلى 30 يوما من الإبداع (وربما الآن أنا يمكن أن تجعل بعض تلك المشاريع أردت الحصول على القيام به لعيد الميلاد) أوه، I8217m متحمس جدا بالنسبة لك I8217ve تم حفظ هذا التحدي جدا لأنني أريد أيضا لجعل بعض gifts8230I عيد الميلاد تجد لو كنت don8217t تجعل من الوقت، it8217s لن يحدث. ) آمل لكم وقتا ممتعا مع 2030make. ) يا إلهي، أنا can8217t أعتقد أنا فقط وجدت هذا I8217m تفعل في الواقع شيئا من هذا القبيل على ZyloHandmade. com حيث I8217m على وشك أن ينهي الأولى سترة بلدي في سبتمبر. أشعر that8217s ذاهب الى اتخاذ معظم وقتي لصياغة، ولكن I8217m معك 8211 I8217ve حصلت على نصف طن من الاشياء كنت أريد أن أحاول والقيام به. I8217ll لا بد أن يأتي مرة أخرى في أكتوبر ومحاولة هذا التحدي ثم عندما يتم بلدي سترة. فكرة عظيمة شكرا جزيلا أنا فقط زار بلوق الخاص بك، ونجاح باهر، I8217m أعجب بذلك. إنشاء جميلة عمل حظا سعيدا على سترة knitting8211you تستطيع ان تفعل ذلك I8217ve فقط كان شجاعا بما يكفي لمتماسكة سترة لابنتي عندما كانت قليلا (ويعرف أيضا باسم، أنه كان صغيرا جدا وسهلة حتى النهاية، هاها). وyou8217re الحياكة واحد هو رائع . ) ولست بحاجة للقيام بذلك. ألبومات الصور، ومشاريع الخياطة والمجلات الفنية، وبطاقات لتقديم وإرسال، وما إلى ذلك من جانب الطريق، ما هو الطلاء المنصوص عليها في الصورة أنا أحب الألوان الوردية والألوان الأخرى وhaven8217t رأيت واحدة تماما مثل ذلك من قبل. أعتقد you8217ll حقا مثل هذا التحدي، تيفانى I8217ve تم حفظ منه والانتهاء أخيرا بعض المشاريع التي فقط لم الحصول على القيام به. عن الدهانات، رجل، كنت أمسك بي. ) لقد التقط صورة تلك الألوان لجعلها مطابقة بلدي بلوق لأنني اعتقدت أنه لن يكون متعة. ألوان الطلاء الفعلية الدهانات المائية العادية. ) وقعت على مستوى التحدي ولكن can8217t العثور على المصنف مصغرة في البريد الإلكتروني الخاص بي ولا هنا. أنا في عداد المفقودين شيء هذا يبدو وكأنه الشيء المثالي لإخراجي من بلدي شبق الإبداعي. يا أبدا العقل، وأظهر البريد الإلكتروني تصل. تخمين I8217m فقط الصبر. Can8217t الانتظار للحصول على الذهاب في هذا الشأن. كل شهر. هاها. XD تفو كنت مجرد الذهاب الى البريد الالكتروني لكم رابط عادل في القضية. ) :) قررت I8217ve للحفاظ على هذا الأمر كل شهر too8211it8217s عادة جيدة للوصول الى. إستمتع. ) كاساندرا القهوة والقبلات من يقول: أنا أحب هذا I8217m الانضمام في وقت متأخر، ولكن أثار I8217m. أرجو أن تفعل هذا لشهر يوليو وكذلك مرحبا كاساندرا يمكنك البدء 2030make أي وقت تريد حتى you8217re لا 8220late8221. ) آمل لكم وقتا ممتعا مع it8211it كانت عملية كبيرة بالنسبة لي للحصول على بلدي المشاريع الخاصة القيام به. وملهمة للغاية لرؤية ما كل شخص آخر يعمل على. ) لقد يوم عظيم ما هي فكرة ممتعة 8211 خاصة لفصل الصيف. شكرا لتقاسم معنا في الحزب تحفيزي الاثنين من الأسبوع الماضي الأمل you8217ll الانضمام إلينا مرة أخرى هذه الليلة شكرا جزيلا، دانييل. ) لقد كان الكثير من المرح لرؤية المشاريع everyone8217s ذلك far8230I بصراحة can8217t أصدق كيف I8217ve كان العديد من المشاريع الصغيرة قادرة على التحقق من خارج القائمة. ) آمل أن تكونوا قد أسبوع عظيم يبدو وكأنه متعة لدي نمط حاف أمبير I8217ve تم معنى لوضع معا لفترة من الوقت :) هذا يبدو رائعا، كيسي. تحقق من إينستاجرام تغذية ل2030make8211there عدة كويلتيرس على وجود بالفعل (ربما you8217re واحد منهم.) ويقول) اشلي توكينن: أحب هذه الفكرة وأنا أيضا بلوق عن إبداعات بلادي (ولكن في الغالب عن الأشياء الأخرى) حتى I8217m خلق باستمرار، مشكلتي هي لدي crafter8217s ADD. في هذه اللحظة بالذات لدي 6 مشاريع في طور التكوين، كل أنماط مختلفة من crafting82308230 I8217m معك على الرغم من بعد العشاء، واستطيع ان اؤكد تقريبا أنا won8217t الحصول على أي شيء فعله. يا إلهي، لقد crafter8217s أضف جدا. ) وهذا التحدي قد ساعدتني حقا مع التركيز. شكرا جزيلا على تعليقك. ) رأيت هذا قليلا حين يعود وكتب تشغيله. رأيت ذلك againand أنا can8217t مقاومة I8217m مشغول فائقة ومتعب في نهاية اليوم (الذين isn8217t) ولكن لدي طن من مشاريع I8217d أحب العمل على وevengaspfinish. مع طفل رضيع على الطريق، there8217s أي وقت من الأوقات مثل الحالية TenThousandHourMama. com ييب أولا وقبل كل شيء، التهاني ثانيا، نأمل 20 دقيقة كل يوم سوف تساعدك على الحصول على بعض من تلك المشاريع انتهت قبل الطفل. ) ومهلا، هل يمكن ايضا ان الجدول الزمني في قيلولة 20 دقيقة للإبداع إعادة الشحن، والحق. ) Can8217t ننتظر لنرى المشاريع الإبداعية الخاصة بك من هذا الشهر. ) يقول ميليسا فيرا: أنا فقط وقعت. نتطلع إلى الحصول على الخلاق مع لكم. شكرا جزيلا لربط هذا الاسبوع في HomeMattersParty. Can8217t ننتظر لنرى ما الذي ربط الأسبوع المقبل. ياي I8217m متحمس جدا بالنسبة لك للانضمام إلى هذا التحدي، ميليسا Can8217t ننتظر لنرى ما you8217re العمل في هذا الشهر لقد مشروع الابره I8217ve معنى لإنهاء قبل ابنتي الثانية ولدت، ولكن للأسف it8217s أي مكان القريب النهاية على الرغم من أن قليلا ملكة جمال هو الآن 2 كان من المفترض أن تكون تشريف جدار غرفتها: ص It8217s مشروع كبير، ولكن قد يكون 20 دقيقة يوميا يكفي للحفاظ على هذه العادة مستمرة. أم أنه يجب أن تكون المشاريع الصغيرة مرحبا فيرونيكا التحدي 2030make هو لأي مشروع، كبيرة أو صغيرة. وأعتقد أن العمل على المشروع عبر غرزة الخاص بك هو فكرة عظيمة. ) وسوف البتات الوقت الذي وضعت فيه هذا الشهر نقل لكم إلى الأمام نحو إنجاز. أهم شيء هو أننا جميعا تخصيص بعض الوقت للعمل على المشاريع الإبداعية لدينا وأعتقد أن مثل الأمهات التي هي واحدة من أول الأشياء للذهاب لديك في اليوم، وذلك بفضل كبير لتعليقك. ) سامانثا ضجة تقول عجب: هذا شيء رائع وبفضل فكرة لربط في بقعة مدروس لماذا أحب الخلوات تاريخ تحدي أحضرت إلى الخلف الحلزون البريد بينتيريست الحب بحث في الموقع شارك الوظائف حقوق التأليف والنشر أحبه عند دبوس وتبادل الدروس والمقالات التي يتردد صداها معك. ومع ذلك، يرجى تذكر أن كل شيء على هذا بلوق: يتم إنشاء المقالات والصور والرسومات والأعمال الفنية عن طريق جيني Moraitis وتحت حقوق التأليف والنشر. الرجاء عدم إزالة العلامات المائية، والمحاصيل، أو تعديل أي من بلدي الصور أو الأعمال الفنية دون الحصول على إذن خطي من لي. يمكنك استخدام صورة واحدة لتبادل ولكن يرجى تصل إلى هذا المنصب الأصلية على موقعي. والجميلات أنا أقدم للاستخدام الشخصي فقط. الرجاء عدم الكتابة على ملفات PDF للآخرين. لا تتردد في مشاركة رابط آخر الأصلي للطبع مع أصدقائك وعائلتك بحيث أنها يمكن أن تأتي مرارا وتحميل واحد شكر الخاصة جزيلا لزيارتكم جميع النصوص والصور، ويتم إنشاء رسومات بقلم جيني Moraitis من تصاميم فتاة صغيرة. حقوق التأليف والنشر 2016 فتاة صغيرة تصاميم جميع الحقوق reserved. How اصنع العصا الشريط يرجى ملاحظة هذا المنصب قد تشمل الروابط التابعة لها. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة الإفصاح وجودي هنا. مرحبا بكم في الأسبوع الثاني من سلسلة بلدي الصيف يحبك. كل يوم جمعة خلال الأسابيع المقبلة 9، I8217ll يكون تقاسم الحرف سهلة يمكنك ان تجعل خلال عطلة نهاية الاسبوع. تأكد من التحقق مرة كل أسبوع للمشاريع الجديدة إذا كنتم مرة واحدة طفلة صغيرة، وربما كنت أعرف أهمية الرقص. I8217m لا نتحدث عن الدروس الرسمية وحفلات. I8217m الحديث عن الرقص قلبك على أرضية غرفة المعيشة إلى الموسيقى المفضلة لديك. I8217m الحديث عن إنشاء عروض للآباء والأمهات لمشاهدة وبشكل كبير إعادة سن كل خطوة الباليه you8217ve مثيلا. وI8217m نتحدث بالتأكيد عن شرائط والزنانير تتدفق خلفك وأنت تقفز من خلال المنزل. هل يمكن أن تذهب بسهولة وشراء عصا الشريط جنبا إلى جنب مع فستان الأميرة مطابقة، ولكن من السهل جدا لجعل واحدة. It8217s واحدة من تلك الحرف التي يمكن أن تضع معا بسرعة، لذلك نقول ابنتك أن يذهب وضعت على الزي الرقص، والمتعة كيفية جعل الشريط عصا واحدة وتد خشبي واحد المسمار العين لأعلى ورقة وتد غرامة الرمال الحبوب، إذا الحاجة القلم أو الطلاء لتزيين الشريط في مختلف الألوان أولا، إذا كان وتد الخام والرمل بعناية لجعله سلس. اكتشفت أن بعض المسامير في حزمة كانت أكثر سلاسة من غيرها. استخدام قلم لرسم منقطة، قلوب، أو المشارب على عصا. هل يمكن أيضا إرسال يذكر اسم princess8217 الخاصة بك على ذلك. تراجع نهاية وتد في الماء لتليين الخشب والانتظار بضع دقائق. تطور في العين المسمار. قطع أطوال الشريط لعصا والخيط من خلال العين المسمار. ادراك التعادل في عقدة، وyou8217re الانتهاء طول الشريط هو حقا تفضيل شخصي، وكذلك الألوان المستخدمة. هذه الصولجانات تبدو جميلة مع مجموعة متنوعة من القوام الشريط، لذلك إذا كان لديك كمية الشريط الذي يحتاج إلى أن تستخدم ما يصل، وهذا هو مشروع كبير لذلك يمكن أيضا أن هذه الصولجانات أن تستخدم الماسات داخلي as8230 ل4 يوليو عرس تفضل لجهودكم ضيوف. (تخيل ضيوفك يلوحون هذه بدلا من ان تهب فقاعات في الصور youthe تكون جميلة جدا) وسام لحزب kid8217s واتخاذ المنزل تفضل كذلك. هدية لفتاة صغيرة. فقط إضافة توتو محلية الصنع. وقالت إنها ستكون سعيدة سوو هل من أي وقت مضى على المشاركات الشريط عصا ذات صنع الألعاب النارية بطاقة بريدية تقديم قائمة دلو الصيف (بالإضافة إلى طبع الحرة) إصنع مزين تي شيرت 31 الحرف الملل-الكسر صيف آخر الملاحة I8217m اسقاط من قبل من إنشاء فإنه الخميس ارتباط الحزب. هذا وهذه فكرة رائعة I8217m وضع هذا على قائمتي من الأشياء لجعل مع الحفيدات بلدي. وسوف تحبهم. لدي حزب ارتباط I8217m محاولة زراعة. أدعوكم للمشاركة في هذه الفكرة (واثنين آخرين) في حزبي صلة الجدة تبادل الأفكار الوقت في http://grandmaideas. com. أن قرائي أحب هذه الفكرة أيضا يذهب الحزب من الأربعاء إلى الجمعة عند منتصف الليل. آمل أن نراكم هناك. كل خير، نينا شكرا جزيلا على التعليق الحلو، نينا. أعتقد أن حفيدات الخاص بك أحب هذه الصولجانات. ) وشكرا للدعوة إلى حزب صلتك توقفت فقط عن طريق لديهم كبير في نهاية الأسبوع. ) لماذا أحب الخلوات انضمام التحدي أحضرت إلى الخلف الحلزون البريد بينتيريست الحب بحث في الموقع شارك الوظائف حقوق التأليف والنشر أحبه عند دبوس وتبادل الدروس والمواد التي يتردد صداها معك. ومع ذلك، يرجى تذكر أن كل شيء على هذا بلوق: يتم إنشاء المقالات والصور والرسومات والأعمال الفنية عن طريق جيني Moraitis وتحت حقوق التأليف والنشر. الرجاء عدم إزالة العلامات المائية، والمحاصيل، أو تعديل أي من بلدي الصور أو الأعمال الفنية دون الحصول على إذن خطي من لي. يمكنك استخدام صورة واحدة لتبادل ولكن يرجى تصل إلى هذا المنصب الأصلية على موقعي. والجميلات أنا أقدم للاستخدام الشخصي فقط. الرجاء عدم الكتابة على ملفات PDF للآخرين. لا تتردد في مشاركة رابط آخر الأصلي للطبع مع أصدقائك وعائلتك بحيث أنها يمكن أن تأتي مرارا وتحميل واحد شكر الخاصة جزيلا على زيارتكم


No comments:

Post a Comment