Saturday 21 January 2017

قالب ورقة حذاء طفل

كيفية جعل حذاء طفل ومع ذلك، تعلمت من تلك الأخطاء، وأنا الآن في غاية السعادة للمشاركة في قالب الكمال، والبرنامج التعليمي لجعل هذه حذاء طفل لطيف 😀 يمكنك جعلها في أي لون تشاء، وهذه الأحذية هي مثالية كما كعكة القبعات العالية للاستحمام الطفل أو أي حدث طفل. وهذا هو ما كنت: شوبك خضراء داكنة 50/50 أو العلكة معجون (يرجى قراءة المذكرة أدناه) الضوء الأخضر 50/50 أو لصق العلكة (يرجى قراءة المذكرة أدناه) تقصير طرف # 3 أداة اللحف ويلتون في (لخلق علامات غرزة ) قطع سكين أقراص سكرية أو قطع المعجنات (ويفضل مع عجلة صغيرة) عجينة الصمغ الغراء أو شراب الذرة قوالب (الرجاء طباعتها من الخطوة 1) (كنت شراب الذرة) الرسام الشمع ورقة أو شهادة جامعية ورقة كلاي الطارد كرات القطن القاطع دائرة كبيرة من ويلتون دائرة القاطع وضع بالرصاص الزجاج الصغيرة أو زجاجة صغيرة المسواك مقص ملاحظة: انا افضل استخدام 50/50 لجعل هذه الأحذية لأنها لا تجف بأسرع لصق العلكة. في بعض الأحيان، وحتى جعل 70/30 (70٪ لصق العلكة و 30٪ فندان). باستخدام 50/50 أو 70/30 يعطيني فرصة للعودة وإصلاح شيء وأنا لست سعيدا معها. عند استخدام لصق العلكة، لا بد لي من العمل بسرعة جدا لأن القطع تبدأ تجفيف بسرعة، وإذا أخطأت، وأنا لا يمكن أن أعود وإصلاحه بسهولة. أيضا، ويمكن في الوقت تجفيف سريع يؤدي إلى تصدع وتكسر من القطع بينما أنا أحاول تجميع الأحذية. أنا لا أحب استخدام فندان الوحيد لأنه يأخذ وقتا طويلا جدا للأحذية حتى يجف ... حوالي أسبوع أو أكثر. أنا صبور جدا الانتظار كل هذا الوقت ... لول. أيضا، منذ فندان، خصوصا الخطمي فندان (وهو ما يمكنني استخدام) هو أكثر ليونة من لصق العلكة أو 50/50، فإنه من الصعب للغاية بالنسبة القطع لمحافظة على شكلها. يبدأون الانحناء والمتداول، مما يجعل من الصعب جدا لتجميع هذه الأحذية. الخطوة 1: طباعة هذه الصورة مع قالب الأحذية. انها جيدة لطباعتها على الورق القصاصات سميكة. استخدام مقص لقطع الأشكال ذات الصلة ملاحظة: قبل طباعة هذا القالب، يمكنك تغيير حجم الصورة في فوتوشوب وجعلها أكبر أو أصغر اعتمادا على كيفية كبيرة أو صغيرة تريد حذاء النهائية الخاصة بك لتكون. الخطوة 4: استخدام نصيحة رقم 3 لقطع ثلاث دوائر صغيرة حول جانبي قطعة A. تهزهز غيض حول الثقب لجعله أكبر قليلا. حافظ على هذه القطعة جانبا والانتقال إلى الخطوة التالية. خطوة 5: ضع قطعة C على ورقة من ورق الشمع. أنا أوصي صنع هذا الحذاء بالكامل على ورقة الشمع لأنه يمنعها من الالتصاق على الجدول الخاص بك أو سطح العمل. يمكنك قشر تشغيله مرة واحدة الحذاء الخاص بك الجاف. فرشاة بعض في منتصف الطريق شراب الذرة حول الحواف العلوية، كما هو موضح في هذه الصورة. خطوة 11: كل هذا الملحة والشائكة من القطع يجعل قاعدة هذا الحذاء انتشرت قليلا. لحل هذه المشكلة، استخدم قطع فندان لقطع أي فندان الزائد بالقرب من الجزء الخلفي من الحذاء. الخطوة 12: ملء الفضاء جوفاء داخل الحذاء مع كرات من القطن أو رصاصة واحدة كوب صغير. إذا كنت تستخدم الزجاج النار، وفرك قليلا تقصير في القاع بحيث لا تتعثر على الحذاء الخاص بك. خطوة 16: فرشاة بعض شراب الذرة في الجزء الأمامي من الحذاء ووضع هذه القطعة الضوء الأخضر حتى العصي في مكانه. السلس بها مع أصابعك وقطع فندان الزائد باستخدام قطع فندان. خطوة 17: بمجرد أن يتم قطع فندان الزائد الخاص بها، والجزء الأمامي من الحذاء الخاص بك يجب أن يكون سلسا تماما مثل الحذاء في هذه الصورة. استخدام أداة اللحف لإنشاء علامات غرزة من أعلى قطعة الأخضر الفاتح. أود أن جعل علامات غرزة مزدوجة. لذلك، وأنا أذهب فوق المنطقة مرتين. خطوة 18: الآن، وقطع شريط طويل من فندان الأخضر الفاتح. سيكون هذا الشريط يذهب حول قاعدة الحذاء الخاص بك. لذلك، وجعلها لفترة أطول قليلا من الحذاء الفعلي. اضغط مسواك الخاص بك في جميع أنحاء قطاع غزة حتى يكون لديك هذه الفجوات. خطوة 21: معظم أحذية رياضية لها حلقة صغيرة بالقرب من الجزء الخلفي. لجعل هذه الحلقة، وقطع شريط ضوء أخضر صغير من 50/50. ثنيه ثم اضغط على الجزء السفلي عندما يلتقي طرفي الا بعد أن تلتصق في مكانها. خطوة 23: لجعل الأربطة، واستخدام الطارد الطين مع لوحة مستطيلة. طرد شرائط الضوء الأخضر 50/50. قطع شرائح وفقا لطول بين اثنين من الثقوب على الحذاء الخاص بك. استخدم أصابعك للفة نهايات كل قطعة من الدانتيل حتى انها قليلا "مدبب". خطوة 24: فرشاة بعض شراب الذرة في الثقوب. ثم استخدام المسواك لدفع الأربطة في الثقوب. لم يكن لديهم ليذهب كل في طريقه في ولكن يجب أن لا تزال تبدو مثل الدانتيل داخل الفتحة. خطوة 25: يمكنك جعل الأربطة الخاصة بك وظفت في القوس ولكن قررت أن أترك بلدي الأربطة النهائية معلقة بحرية من الحذاء. للقيام بذلك، وفرشاة بعض شراب الذرة في الثقوب. استخدام الطارد الطين لجعل 2 شرائط طويلة ودفع كل قطاع في حفرة النهائي ومن ثم السماح لهم مجرد تعليق من جانبي الحذاء. وهنا بعض مزيد من التفاصيل عن هذه الكعكة: - الأحذية ويستريح على رأس كعكة الشوكولاته الجولة 8 × 3. - يتم تغطية الكعكة في الجليد الزبد والأصفر فندان الخطمي. - أنا أيضا قطع صغيرة دوائر فندان الخضراء وألصقتها بشكل عشوائي في جميع أنحاء كعكة لخلق تأثير البولكا نقطة. - وتتكون الحدود حول قاعدة الكعكة من التواء 2 الحبال من فندان الأخضر. أنا استخدم الصمغ لصق الغراء لعصا في المكان. وآمل أن وجدت هذه الدروس مفيدة 🙂 خلق كليمنس B الصورة شقيقة في القانون هذه مذهلة تفضل الأحذية ورقة طفل لها استحمام الطفل، والآن انها خلقت هذا البرنامج التعليمي السهل مع تحميل قالب حذاء طفل مجانا. لإنشاء هذه تفضل الأحذية، كل ما عليك ومقص، والغراء، ورقة، والزينة، وبعض المهارات قطع جيدة. هذا هو! لمعرفة كيف بسيط أنهم لتقديم وتحميل قالب حذاء طفل، رئيس لوالمدونة بواسطة تصاميم كليمنس. أيضا، لمعرفة المزيد عن كليمنس، تحقق من صفحة بائع لها كليمنس تصاميم. وعلى كل ما البرازيلي هناك، يرجى مراجعة كليمنس "شقيقة في القانون متجر على شبكة الإنترنت، elo7. 4 تعليقات كتب كليمنس باستوس: أوه، أنا أحب كيف لطيف وسهلة هم. شكرا لتقاسم جيليان !! هذه هي رائعتين! كليمنس. مبروك. أنت تستحق أن تكون واردة. الحرفيين البرازيلي هنا. بالجمله أنا غير قادر على العثور على صفحة التحميل لهذه DIY تفضل حذاء طفل. ساعدنى من فضلك اترك رد لدينا أكثر من ذلك. كيف لطيف هم هؤلاء! والألغاز أغسطس التحدي هو مشروع ينطوي على المياه. كان الدافع للعمل على مشروع طفل منذ أعطى ابنتي الأردن ولادة ابنها الصغير الثاني مؤخرا! اسمه أوين كارتر وهو مثل طفل جميل! لذلك قررت أن تجعل بعض حذاء طفل التي لديها عناصر عليهم أن تشمل موضوع المياه. أنا أحب كيف تبدو هذه الأحذية كثيرا، الذي أدليت به عدد غير قليل منهم! وبطبيعة الحال، وأنا قدمت أكثر منها صبي في احتفال لأحدث إضافة أسرتنا! رأيت العديد من النماذج اليدوية لهذه على شبكة الانترنت، ولكن لا يمكن أن تجد أي WPC قطع ملفات الجهاز الخاص بي، لذلك خطرت لي ملف القطع لكل من الفتى والفتاة الحذاء. هنا هو WPC BOY الأحذية تقطيع FILE و SVG BOY الأحذية تقطيع FILE وهو WPC الفتاة الأحذية تقطيع FILE و SVG الفتاة الأحذية تقطيع FILE هنا. ضع الماوس فوق الرابط وانقر بالزر الأيمن على "حفظ ملف" على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم فتح في برنامج الجهاز الخاص بك. تعليمات الجمعية أدناه. آمل أن تكون هذه الملفات هي مفيدة لأولئك الذين لديهم هذه القدرة. ** ملاحظة ** حتى مع علامة التبويب وضع دقيق جدا، تميل علامات التبويب لصقها أن يكون حواف خشنة قليلا بسبب منحنيات من الأحذية. لهذا السبب، تقدمت بطلب الدانتيل أو اللؤلؤ في الجزء السفلي من أكثر من الأحذية لتغطية هذا. الرباط / لآلئ يعطي مظهر وحيد يجعل ذلك في الواقع الأحذية تبدو أكثر واقعية! BOY تعليمات الأحذية الجمعية: تحميل ملف القطع وأمثالها علامات التبويب على غرار سجل. إذا كنت تسير على إضافة والثقوب، وينبغي أن يتم ذلك في هذه المرحلة: تبدأ في الجزء العلوي من وحيد ومركز والغراء علامة التبويب المتوسطة إلى الأعلى وحيد كما هو مبين. عقد في مكان حتى يتم تعيين الغراء بحزم: منذ مقوسة هذه القطع، وينبغي أن يتم عملية توقف حتى ببطء وبعناية لوضع علامات التبويب في المكان كما أفضل وجه ممكن. وجدت أنني حصلت على أفضل نتيجة إذا كنت لاصق علامات التبويب واحد فقط أو اثنين في وقت واحد. محاولة للتوفيق بين علامات التبويب في حافة جدا من وحيد للظهور الأمثل. تواصل الغراء كل علامة تبويب في موقف التقويس لتناسب وحيد كما تذهب على طول: مرة واحدة في الجبهة الحذاء هو في مكان، إدراج وحيد أصغر داخل الحذاء، ولكن لا الغراء في مكان فقط حتى الآن. وهذا حيد اضافية تغطي علامات التبويب عرضة للخطر. رفع هذا حتى أن علامات التبويب للالجزء الخلفي من الحذاء يمكن اضافته لأول مرة: أخذ الجزء الخلفي من الحذاء وتطبيق الغراء على علامات التبويب المركز اثنين. تركز هذه علامات على الجزء الخلفي من وحيد واعتقادا راسخا حتى يتم تعيين الغراء: منحنى الظهر وتطبيق الغراء على علامات التبويب في وقت واحد وعقد بحزم لوضع لتحقيق أفضل مظهر: تطبيق الغراء على جانبي الحذاء مرة أخرى كما هو مبين: الآن تطبيق الغراء على الجانب السفلي من الجزء كعب من إدراج الوحيد أصغر ووضع بلطف إلى مكان لإخفاء علامات التبويب. الأحذية الدانتيل وتزيين. الفتاة تعليمات الأحذية الجمعية: تحميل ملف القطع وأمثالها علامات التبويب على غرار سجل: تبدأ في الجزء العلوي من وحيد ومركز والغراء علامة التبويب مع ثقب صغير (علامة التبويب 5TH) إلى علامة ثقب في أعلى وحيد كما هو مبين. عقد في مكان حتى يتم تعيين الغراء بحزم: وبما أن هذه القطعة هي المنحني، وينبغي أن يتم عملية توقف حتى ببطء وبعناية لوضع علامات التبويب في المكان كما أفضل وجه ممكن. كما هو الحال مع حذاء الصبي، وجدت أنني حصلت على أفضل نتيجة إذا كنت لاصق علامات التبويب واحد فقط أو اثنين في وقت واحد. محاولة للتوفيق بين علامات التبويب في حافة جدا من وحيد للظهور الأمثل. تواصل الغراء كل علامة تبويب في موقف التقويس لتناسب وحيد كما تذهب على طول. مرة واحدة يتم لصقها كل علامات التبويب على النعل، إدراج وحيد أصغر والغراء عليه لإخفاء علامات التبويب. ثم الغراء قاعدة حزام الأحذية إلى الجانب المجاور كما هو موضح هنا: الآن الغراء حزام الأحذية إلى الجانب المعاكس. الحذاء هو الآن على استعداد لتزيين. آخر الملاحة تارا - العقول العظيمة يعتقد على حد سواء! أكملت للتو بضعة ملفات انتاجية لقطع حذاء طفل لأنني لا يمكن أن تجد أي LOL - ثم رأيت حذائك قليلا رائعتين على التحدي الألغاز أغسطس. شكرا لك على الملفات قطع - سأكون وضع الألغام حتى على موقعي قريبا - الأحذية الصبي الصغير هي مختلفة بعض الشيء للك - آمل أن تستمتع بها. هذه هي رائع قد شهدت لهم من قبل ولكن لديك الكثير من تلك جميل هنا، وذلك بفضل لتقاسم س أنا أحب عملهم وأود أن أعرف كيف يمكنني استخدام ملفات WPC مع آلة قطع بلدي الذي هو SD صورة ظلية. حاليا أنا استخدم البرنامج الأصلي دعا الاستوديو. يمكنك فتح هذه الملفات مع SCAL أو ام تي سي؟ لقد وجدت موقع أن يعطي تعليمات بشأن تحويل. WPC إلى. GDS. أنا لا أعرف ما إذا كان يعمل أو لا - لذلك لا نستطيع أن نضمن أنه سوف يعمل لك، ولكن هنا هو الرابط إلى الموقع إذا كنت تريد أن تجرب ذلك: تحويل - ilovecraftrobo. com التعليمات هي على مستند Word. آمل أن يساعد هذا! هناك ملف SVG لهذه الأحذية طفل مرحبا ديبي - هل سبق لك أن تحصل على عقد من ملف SVG لحذاء طفل؟ الرجاء هل يمكن أن تسمح لي أن أعرف (رأيت للتو هذا المنصب) بفضل 🙂 لقد سعيت لفتح ملف قطع الصبي الأحذية كل يوم. لقد تم تحميل برامج مختلفة متعددة على جهاز الكمبيوتر الخاص بي، وتعمل أي شيء. هل يمكن أن تقولوا لي ما هو مطلوب من أجل تحميل وفتحه؟ أو إذا أمكن هل يمكن تحميله في وثيقة الكلمة؟ مرحبا يوتوبيا! أنا خارج المدينة في نهاية هذا الاسبوع ولكن سوف ننظر في ملف القطع بأسرع ما يمكنني الحصول على العودة الى الوطن. عادة كل ما يجب عليك فعله هو النقر بزر الماوس الأيمن على الرابط و"حفظ باسم" إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أن كان هناك نمط التقطيع اليدوي لهذه الأحذية طفل، وأنا لم يكن لديك آلة قطع الشكر مرحبا سو! سوف يكون هناك قالب اليدوي نشرها قريبا! لقد قدم آخر حذاء طفل لتصميم [بيون] المصنوع من أوراق وذلك في أقرب وقت لأنها بعد ذلك على بلوق، وسوف تكون قادرة على نشر هنا في بلدي بلوق جنبا إلى جنب مع القالب. تبقى مجرد فحص مرة أخرى - و[بيون إضافة نأمل ذلك قريبا! تارا مرحبا سو، وتمكنت من العثور على نسخة من القالب، الشيء الوحيد هو الوحيد داخل مفقود. أستطيع أن نرسل إليك إذا أردت، لأنني لم يكن لديك آلة قطع سواء. يمكنك حجمه من النسخ والطباعة، وهذا هو ما فعلته. إذا كنت ما تطلق عليها النار لي والبريد الإلكتروني في va_girl82 @ ياهو وأنا أرسل لك. مرحبا ستيفاني، التي من شأنها أن تكون كبيرة إذا كنت ترسل لي نمط للحذاء. أعتقد أنني أستطيع معرفة وحيد داخل إذا كان لدي بقية. أنا حقا أقدر لك القيام بذلك بالنسبة لي! شكرا مرة أخرى سو مرحبا ستيفاني، هل لدي نمط الخاص بك أيضا. أنا حقا أحب لجعل هذا الأحذية طفلة. ولكن أنا لم يكن لديك too. please آلة القطع. هنا هو بريدي الإلكتروني، sweety_halili@yahoo. com. شكرا. مرحبا شينا، وضعت للتو القالب على آخر حذاء طفل. نأمل أن هذا القالب سوف يكون ما تحتاجه! اعتن بنفسك! تارا مرحبا، هل هناك طريقة أخرى لتحويل ملف التمديد. wpc إلى الكلمة؟ أنا فعلا بحاجة وأحب أن يكون نمط الصبي حذاء القطع. شكر. مرحبا كج، وأنا لا أعرف كيف لتحويل ملف انتاجية للكلمة، ولكن أنا قدمت وظيفة أخرى حذاء طفل لتصميم [بيون] - وبمجرد نشر الأحذية لقد المقدمة، وسوف أضع هذا المنصب على بلدي بلوق هنا جنبا إلى جنب مع قوالب - وسوف تشمل القوالب الفتيان والفتيات الأحذية، andt أيضا التمهيد الثلوج للأطفال! حتى تحقق مرة أخرى كما أتوقع أن تنشر قريبا! مرحبا كج، وأنا لا أعرف كيف لتحويل ملف انتاجية للكلمة، ولكن أنا قدمت وظيفة أخرى حذاء طفل لتصميم [بيون] - وبمجرد نشر الأحذية، وسوف أضع هذا المنصب على بلدي بلوق هنا جنبا إلى جنب مع قوالب - وسوف تشمل القوالب الفتيان والفتيات الأحذية، andt أيضا التمهيد الثلوج chidlren المفضل حتى تحقق مرة أخرى كما أتوقع أن تنشر قريبا! شكرا جدا فري كثيرا. مرحبا ديدي، أنا استخدم العيينة صغيرة - الفتحة 1/8 "القطر. التقطت هذه تصل من هواية اللوبي. اعتن بنفسك! تارا كيف لطيف هم هؤلاء. أنا أحب مطلقة البطاقات pearlized الذي اخترته - هل تذكر ما هي العلامة التجارية كان ذلك؟ - يبدو أنها ليست سوى سمك المناسب للا تزال تجعل من خلال قطع بسهولة - شكرا لتقاسم موهبتك! ما مصدر إلهام. ملاحظة: - بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون والصورة الظلية وغير قادر على استخدام القوالب. WPC، والنظر في شراء البرمجيات المكياج وقص لجهاز الكمبيوتر أو ماك - يطبع برنامج الحق في صورة ظلية ويمنحك المزيد من المرونة على أنواع الملفات يمكنك استيراد - مجرد التفكير - وكنت قادرا على استيراد والطباعة إلى بلدي سلويت على الفور! ويبدو أن هناك العديد من هناك تبحث عن حل - أنه كان يستحق الاستثمار في القدرة على استخدام العديد من الملفات قطع كبيرة المرسلة بواسطة الحرفيين الموهوبين مثل تارا. مرحبا كريس، شكرا لتعليقك! والبطاقات بيرليسسينت هو منتج Colorbok وأنها جاءت في حزمة من 20 صفحة مع الألوان متفاوتة. فإنه يقطع بسهولة مع صورة ظلية. أنا سعيدة للغاية للحصول على المعلومات التي وفرتها حول استخدام مستحضرات للقص لتحويل ملفات WPC للاستخدام مع صورة ظلية. لقد كان لي العديد من الناس تسألني عن كيفية القيام بذلك، وحتى الآن، لم يكن لدي أي إجابة جيدة بالنسبة لهم! رعاية ولها عطلة نهاية أسبوع جيدة! تارا هل لدى أي شخص SVG لهذه الأحذية؟ أحب لشرائه إذا كان الأمر كذلك. شكر! ورقة الطفل قالب الحذاء مع تحميل وأخيرا لدينا الأحذية ورقة الطفل على استعداد للذهاب. اهم الاشياء اولا. الائتمان حيث يرجع الفضل. عندما قررت أنني أريد لجعل هذه الأحذية طفل بدأت صياغة فوق نمط ثم قررت أنني يجب أن نرى ما اذا كان جوجل قد تكون قادرة على مساعدتي قليلا. لقد وجدت قالب أكثر على الحب البق كام. حاولت بها ولكن كنت بحاجة إلى قليل من الأشياء تغيرت لذلك أنا خلقت بلدي على أساس أن واحدا. تحميل ملف SVG هنا. والتمتع بها وجعل جيشا من حذاء طفل! اقتراحات للقراءة: تعليقات شكر! أنا قطع عليه مع بلدي cricut ... انها لا قطع الحق في المرة الأولى، لكني لم اكن قادرة على التحرك في SCAL والعمل على انجاحه ... أنا سوف تتيح لك معرفة ما إذا كان لدي أي مشاكل وضعها معا. وهذا هو رائعتين جدا! أريد أن تحاول ذلك للاستحمام الطفل أنا والتخطيط! مجرد التفكير أود أن أخبركم، اختبرت قالب الحذاء الخاص بك لدرجة أنني يمكن استخدامها في وقت لاحق هذا الصيف القادم 2011، وخفض كبير! كنت قد رأيت هذا الحذاء قليلا حول ولكن لم ملف SVG و لم أكن أريد أن يقطع كل هذه الأحذية قليلا باليد فعلت ذلك لول مرة وقررت انه يجب ان يكون هناك طريقة أفضل. حسنا لدي cricut وSCAL والآن الملف من أنت! أنا مجموعة! شكرا جزيلا لطبيعة إعطاء الخاص بك، هي محل تقدير كبير لك. لالا جاكسون لمدة 7 سنوات. لطيف جدا. هذا حذاء طفل يبدو رائعتين في هذه الورقة. لقد أعلنت من قبل في البرونزية للتحدي اند أحبها. سآخذ للنظر في برنامج التخفيضات متأكد. TFS! شكرا جزيلا للقالب حبيبي حذاء طفل لك. أحبه!! أشكركم على قالب حذاء طفل. وكان طفلي حفيدة أمس المناسب، لذلك أنا كان من الأفضل الحصول على القضاء! ليندا س شكرا لك على القالب. Stampington. com إزالته من قوالب المشروع، ولقد تم البحث لتحديد موقعه. الآن لقد وجدت لك. بفضل بفضل بفضل! شكرا جزيلا! أنا فقط وجدت موقع الويب الخاص بك. لقد جعلت العديد من هذه الأحذية، وأنها تأخذ إلى الأبد لقطع باليد! الآن أنا لن يكون ل! العناق جميل جدا! حاولت صنع واحدة باستخدام القالب الخاص بك. شكرا! شكرا جزيلا لتقاسم هذا النمط! اعتدت أن تفعل الكثير من صياغة ورقة & أمبير؛ لقد رأيت في الواقع و أمبير؛ تستخدم هذه لحظة مرة أخرى ولكن هذا سيكون 1st الوقت أنا خلق الجوارب باستخدام فندان! أنه "يجب" العمل على ما أظن! أسمع أمي أنا صنع كعكة استحمام الطفل لهو جزء من القوطي SO سأكون خلق الجوارب من محلية الصنع فندان الخطمي وأسود أمبير؛ إضافة صغيرة قليلا الجمجمة لطيف، لا شيء الغورى جدا أو أي شيء. بغض النظر عن الشخص أسلوب أعتقد أن الجوارب طفل جعل نظرة رائعتين تماما اند كل ما يمكنني صورة غير ماري الأسود الأحذية جين بحيث ليست فقط للحق القوطي! تمنى لي الحظ هذا وسوف يكون لي محاولة 1ST في صنع أي شيء للخروج من نمط إلى فندان. كعكة طبقتين، المستطيل الأبيض السفلي مع المشارب فندان حمار وحشي الأسود، وأمبير. الجزء العلوي هو تتويج الوردي الساخن مع مجنون وأسود أمبير. corcles الأبيض وأمبير. النقاط المتداخلة الخ، ثم هذه الجوارب من فندان الأسود، على أعلى! مزيد من التفاصيل الخ سوف يكمل نظرة ... لا أستطيع الانتظار لبدء هذه الكعكة! آمل أن مرحلة ما بعد البرنامج التعليمي الذي سوف يتم تصوير & أمبير؛ أخذ الصور الثابتة من وأنا إنشاء فندان مصبوغ أسود، وكذلك كعكة لذلك إذا كنت تريد أن ترى أسلوبك أدخلت على هذه الجوارب فندان عليك أن تكون قادرا على رؤية ذلك على صفحة الفيسبوك الخاصة بي والتي يمكنك أن تجد من خلال البحث كعكة مخصص ترتيبات البوب ​​(نعم كنت اكتب المساحات الخ كما تراها) سأضيف الصور في غضون اسبوع من تاريخ اليوم .... تمنى لي الحظ! وأمبير. شكرًا لك مرة أخرى! مرحبا. حاولت تحميل هذا وscribd يريد مني أن الاشتراك ودفع لأنها "أرشفة" الآن. ملاحظة لأن Cricut كان المسائل القانونية مع صناع SCAL. لم يعد بإمكاننا استخدامه مع Cricut (إلا إذا كنت تملك بالفعل برنامج مسبق). كان SCAL لجعل نسخة جديدة (رقم 3) أن جميع الشركات الأخرى مع الأجهزة الإلكترونية والسماح لنا باستخدام لكن Cricut هو لا! آسف جدا لجميع أصحاب cricut جديد وأمثالي أن لم يحصل على نحو الحصول على نسخة قديمة من SCAL عندما تكون متاحة ولكن لا يمكننا استخدام في SVG إلا إذا كنا شراء آلة جديدة مختلفة (silloutte، sizzix الكسوف، الخ). إذا استنتج أحد الأشخاص كيفية تجاوز هذا. واسمحوا لي أن أعرف ... والسبب أنني لست سعيدا مع بلدي علة حول هذا الموضوع. ايم السد بذلك. أنا فقط وجدت هذا القالب، والحب! المشكله أن البرنامج SCAL لم تعد قادرة على العمل مع magines Cricut. أتمنى أن يكون على علم حول هذا عاجلا. 🙁 أين يمكنني الحصول على القالب للقميص وردي لديك هناك بجانب الجوارب؟ شكرا هناك على أية حال أنا لا تزال تحميل نمط bootie حذاء مجانا؟ أود الإرشادات للقميص وردي كذلك. لدي cricut. يمكنني الاستمرار في استخدام آلة لقطع الجوارب. مرحبا جاكي. هناك رابط لتحميل ملف SVG حتى في هذا المنصب. إلا إذا كان لديك بالفعل بالتأكيد تخفيضات برنامج لوط تثبيت، فلن تكون قادرا على استخدام SVG مع cricut. لم يعد لبيع البرمجيات. تحدثت عن فيزا صلة المناديل الورقية للتعليمات كنت هنا: www. cuteasafox. com/2010/03/baby-shower-recap. html. حظا سعيدا على طفلك الاستحمام! نسيت أن أضيف أن لدي بالفعل cricut..does كبار السن أن يهم؟ وبعبارة أخرى، هل يمكنني استخدام نمط مع بلدي cricut كبار السن؟


No comments:

Post a Comment